ملوك المجال ملوك المجال
#
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف على ثلاثة خدع مهمة جدا يمكنك القيام بها في الوندوز 10 وتفيدك كثيرا

 نظام تشغيل ويندوز 10  توجد به العديد من المزايا المخفية والاسرار التي لا يعرفها كل المستخدمين ،  على عكس الخدمات الاساسية التي هي معروفة من قبل الجميع .
وسوف نستعرض في هذة التدوينة ثلاثة من المزيا المخفية على نظام التشغيل الويندوز وطريقة استعمالها  حتى تتمكن من الاستفادة منها .

الميزة الأولى : استخدام الحاسبة لتحويل العملات
اذا كان حاسوبك يتوفر 
على الالة الحاسبة اخر اصدار ، فيمكنك استخدامها للعديد من الاستخدامات من بينها تحويل العملات ، وللاستفادة من هذة الميزة واستخدامها قم بالضغط على القائمة المنسدلة ثم اختيار Currency وبالتالي يمكنك استخدامها ، ان لم تجد خيار Currency فيجب عليك تحديث الالةالحاسبة إلى اخر اصدار .
الميزة الثانية : تصفح كل النوافذ في وقت واحد 
استخدام النوافذ في وقت واحد ميزة يوفرها ويندوز 10 ، وللاستفادة منها قم بالضغط 
على شريط المهام بالزر الايمن للفارة ثم خيار Show windows side by side وبالتالي يمكنك تصفح كل النوافذ بشكل متوازي ويمكنك التحكم بها كذلك .
 الميزة الثالثة : تدوير كل الصور بضغطة واحدة 
في بعض الاحيان نقوم بالتقاط الصور ، ولكن  نتفاجئ عندما نستعرضها 
على الحاسوب على أنها مقلوبة ، يمكنك تدويرها كل واحدة على حدا ، ولكن لتدوير جميع الصور دفعة واحدة قم بتحديد الصور ثم الضغط على خيار Manage ثم اختيار اتجاه التدوير .

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ملوك المجال