لازالت تداعيات ظهور اعلانات ترويجية لكبرى الشركات الامريكية في احدى المقاطع التي يظهر فيها الداعية وجدي غنيم الموصوف بتشدده مستمرة حيث سببت ازمة كبيرة بين قوقل و شريحة كبيرة من كبار المعلنين لديها في برنامج أدسنس خاصة على اليوتيوب .
فقد عبرت شركة AT&T الأمريكية العملاقة في مجال الاتصالات عن استعدادها لارجاع ظهور إعلاناتها على جميع خدمات قوقل الاشهارية اذا ما تقدمت هذه الأخيرة بضمانات تؤكد انها لن تسمح بعرض إعلاناتها على محتوى يدعو إلى التطرف بأي شكل من الأشكال حسب ما نقلت صحيفة الغارديان البريطانية .
وقدمت شركة غوغل اعتذارها لكل الشركات المتضررة، وأعلنت “بداية قيامنا بمراجعة موسعة لسياستنا الإعلانية، وإحداث تغييرات تمنح العلامات التجارية الكبرى و الشركات المتوسطة فما فوق مزيدا من التحكم في أماكن ظهور إعلاناتها”.